المواقع الإباحية خطوات بسيطة جدا ولن تشاهدها

اذهب الى الأسفل

المواقع الإباحية خطوات بسيطة جدا ولن تشاهدها

مُساهمة من طرف طواري نواكشــوط في السبت ديسمبر 02, 2017 4:01 am

قناة طواري نواكشـــوط
خطـوات بسيطة لن تشاهــد بعدها الأفلام الإباحية
مقدمــة:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي تابعي قناة ( طواري نواكشــوط ) سأقدم فيه نصيحة للأخوة و الأخوات المدمنيـن على تصفح الموقع الإباحية، طبعا الأمر مع الوقت يصبح مشكلة نفسية.
لكن اليوم سأشارككم أشاء لكي تتجنوا هذه الواقع التي جلبت العار بحضارتنا الإسلامية و مسحت بها الأرض بفضل أبناء و بنات المسلمين و أحفاد الصحابة رضي اللــه عنهم أجعين.

المادة:

I. أخي المشاهد ، أختي المشاهدة  حاول أن تعطر فمك بذكر الله عز و جل لأن ذالك يقهر شيطانك
II. حاول جلوسك امام الكميوتر أو شاشة الهــاتف أن تذكر الله كثيرا ففي هذا أجر و أيضا منفعة حيث أن شيطانك لا يحتمل أن يراك تذكر الله و أن تزكي فك بذر الله سبحانه و تعالى.
III. حاول أن لا تتخلى عن صلاتك بعد مشاهدتك لهذه المواقع ق بإستغفار الله و طلب المغفرة منه و صلي ركعتين لطي تقهر شيطانك فالصلاة لم تعد للصالحين فقط فيوما ييأس شيطانك و ستنتصر عليه بإذن المولى عز و جل لذا لا تهمل صلاتك أبــــدا.
IV. حاول التقليل من عدد المرات التي تزور بها المواقع الإباحيــة فمثلا كنت تزورها يوميا حاول التقليل إلى ثلاثة أيام ثم أسبوع ، أسبوعين وهكذا بالتدريج حتى تبتعد عنها نهائيا .
V. حاول أن تقوم بتعطيل الإعلانات الإباحية حتى لا تقع في فخ الإغراء .
VI. حاول أن لا تجلس وحدك أمام شاشة الكميوتر أو الهاتف لأن ذلك من شأنه توليد الرقبة في هذا الشيء الحرام . ( نظرا لعدة إحصائيات تم إجرائها على أشخاص مدمنين ، فندما تجلس في مكان عام أو مع الأسرة لن تستطيع زيارتها أبـــدا.
VII. دائــــما إفهم ان الله ملك الملوك يراقبك دائما فعندا تعرف هذا و تؤمن به ستحس بمعاني الخوف عندما تعرف أنه يـراقبك فلهذا أشعر بمراقبت الله لك

الخـــاتمة:
إذا إخوتي كانت هذه المعلومات التى ستساعدك إنشاء اللــه فى تخطي الإدمان على مشاهدة المواقع الإباحية أرجوا من اللــه أن يغفر لنا ولكم و أن يعفوا علينا و عليكم بإذنه سبحانه و تعالى.

طواري نواكشــوط

طواري نواكشــوط
Admin

المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 12/04/2017
العمر : 24
الموقع : www.6awarinktt.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://6awarinktt.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى